نجوم العرب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل العرب


2 مشترك

    امل الشعوب شرح بالتفصيل الممل

    redouane.messi
    redouane.messi


    عدد المساهمات : 17
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 25/03/2013
    العمر : 25

    امل الشعوب شرح بالتفصيل الممل Empty امل الشعوب شرح بالتفصيل الممل

    مُساهمة  redouane.messi الثلاثاء مارس 26, 2013 2:44 pm

    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    مقدمة أمل الشعوب

    أمل الشعوب هي من أوائل الالعاب المعربة المجانية تلعب مباشرة على الانترنت، إنها لعبة تتمتع بأحدث المواصفات على صعيد التصوير الفوتوغرافي والمؤثرات والتحريك. تتميز هذه اللعبة بأنها تتناسب مع مختلف الأعمار والأجناس وحتى أنها تتعدى ذلك فهي تمكنت من جلب انتباه كافة الشخصيات والعقول. إن هذه اللعبة سوف تجذب اهتمامك سواء كنت من محبي التشويق والإثارة أو من محبي التحدي والمغامرات وحتى لمن يتمتع بعقلية البيع والشراء وتحقيق الأرباح، له في هذا المنتج مكان كبير ليقوم بعقد صفقاته ومتاجراته.
    لعبة أمل الشعوب تتمتع بعالم خيالي للناظر من أول وهلة ولكنه عالم يقوم على محاكاة الواقع البشري إلى حد كبير يفوق حتى الخيال ،فسوف تستطيع في هذه اللعبة إنشاء شخصية تشابه شخصيتك وتجعلها تقوم بما لا تستطيع حتى أنت فعله على أرض الواقع وما يجعل متعتك مستمرة هو أن هذه الشخصية تصبح جزء لا يتجزأ من كيانك والمتابعة في تطويرها وتحديثها يصبح متعتك اليومية خاصة أن هذه الشخصية لا تحذف ولا تموت ما دمت تستمر في اللعب.
    منقول للافادة
    الشعوب

    أمانيس
    شعب الأمانيس هم شعب النور وهم يملكون مهارات مائية وأرضية. هم أقوياء بشكل رئيسي في الدفاع وتتركز قوتهم في الإسعاف وصعقات الشفاء. متدرب الأمانيس: وهي المرحلة التي تسبق الاختصاص ومهاراته الأساسية الضربة الحديدية والإسعاف الأولي. يتطور متدرب الأمانيس إلى :
    المدافع:
    يعد من أقدر الاختصاصات على الدفاع ويملك مهارة تعويض صحة ذاتية، ويمتاز هذا الاختصاص بقدرته على صد الضربات ومهارات أخرى تجبر الوحوش على مهاجمته بدلاً من أعضاء فريقه أو كتيبته. - الأسلحة التي تناسبه : يمتاز المدافع بقدرته العالية على استعمال الرمح والسيف ((ذو القبضة الواحدة أو القبضتين)) بالإضافة للترس مع صولجان. - يتطور المدافع إلى :
    الفارس: يأخذ الفارس الجانب الهجومي من المدافع ويضيف عليه المزيد من المهارات الهجومية التي تسبب ضرراً للخصم.
    المتراس: يأخذ المتراس الجانب الدفاعي من المدافع وخاصة المهارات التي ترتبط بالدرع، ويملك المتراس مهارات إضافية تكسبه قدرة على صد الأعداء ودفاع عالي في اللعبة.
    المسعف:
    اختصاص المسعف هو الشافي والمعالج الرئيسي في اللعبة، يملك صعقات قوية قادرة على الشفاء والإسعاف والإنعاش وتزداد مقدرته على الشفاء بمقدار تقويته لهذه الصعقات. وهو أيضاً يملك صعقات هجومية وصعقات ماصة للطاقة. - الأسلحة التي تناسبه :
    - للمهمات الفردية: الصولجان ذو قبضتين أو صولجان وترس - للمهمات مع فريق: العصا مع طرقها بالأحجار الكريمة
    - يتطور المسعف إلى:
    الطبيب: هو تطوير لكل ما لدى المسعف من قدرات تخص الفريق، فهو يستطيع تطوير كل من مهارات الشفاء والتطبيب والتي تمكنه من مساعدة فريقه، ولكن مع كل هذه القوة التي يملكها في الشفاء والمساعدة، قوته الهجومية تعتبر أضعف من غيره.
    الحكيم: هو تطوير لكل المهارات الهجومية لدى المسعف.هو يحصل على صعقات شفاء إضافية بعد هذا التطوير.
    المروض:
    و كما يوحي اسمه فهو يملك مهارات وقدرات كبيرة تدعم مرافقه وتمكنه من ترويض أكبر عدد من الوحوش.يملك صعقات دفاعية وصعقات تشفي المرافق. - الأسلحة التي تناسبه :
    - السيف ((ذو القبضة الواحدة)) مع درع ثقيل - سيف ذو القبضتين -الصولجان ذو القبضتين - يتطور المروض إلى:
    المخلب: وهو تطوير للمروض وتوسيع لقدراته ومهاراته بالإضافة إلى مهارات أخرى تتمركز حول المرافق.
    أجوريا
    و هم بشر عاديين ومحايدين ولكنهم يتمتعون بمزيج من المهارات الهجومية والدفاعية ذات قدرات العالية. ولديهم القدرة على استخدام القوى الطبيعية (ماء، رياح، نار، تراب). متدرب الأجوريا: وهو مرحلة تسبق الاختصاص وهو يملك المهارات الأولية التابعة لشعب أجوريا. يتطور متدرب الأجوريا إلى :
    المقاتل:
    و هو من النمط الحربي فمهاراته ترتكز على إلحاق الضرر ويمتاز بالفاعلية في استخدام الأسلحة التقليدية، ولديه قدرة على تسديد الضربات القاتلة ويتمتع بهجوم ودفاع قوي. - الأسلحة التي تناسبه : - القوس الطويل إذا كان يريد التطور إلى قناص. - فأس قبضة واحدة أو قبضتين إذا كان يريد التطور إلى فولاذي.
    - يتطور المقاتل إلى :لول
    الفولاذي : مقاتل محترف من الدرجة الأولى، يسدد ضربات بإصابات شديدة ،يمكن أن يكون بلا شك مقاتل في الصف الأمامي.يرتكز على المهارات التي تدعمه أثناء المعارك ويمكن أن يحل مكان المتراس فضلا على دفاعه العالي والحيويه.
    القناص: مهاجم يعتمد على الهجوم من مسافة بعيدة ليحقق إصابات قاتلة، وهو أكثر من قادر على التكفل بحماية نفسه في المعركة، ويعتبر القناص من اقـوى التخصصات في الهجوم العضلي، يعتمد على القوس الطويل في قتاله.ويمتلك مهارات تدعم الأقواس.
    الجلمود:
    مقاتل فريد من نوعه، ملقي بارع، يتمتع بقوة هجوم عضلية وسحرية عالية، نقطة ضعفه دفاعه العضلي منخفض. قدراته تمنحه قدرات كبيرة في المعارك تفوق جميع الاختصاصات الأخرى. و لكن الصعقات والمهارات الشفائية التي يملكها لا تقارن بمهارات وصعقات المسعف. - الأسلحة التي تناسبه : - الفأس ((ذو القبضتين)). - العصا تناسبه أيضاً من أجل المهارات السحرية.
    - يتطور الجلمود إلى :
    الصنديد:يعتمد على مهارات الجلمود أساساً بالإضافة لمهارات جديدة، يتمتع بدفاع قوي ولكن بقوة هجوم أقل. لديه بوفات للفريق.
    المغوار: يعتمد على مهارات الجلمود أساساً مع إضافة مهارات جديدة، وهو يتجه نحو التشابك بالأسلحة والقتال الفردي، ولديه مهارات إسعاف وبوفات للفريق، بالإضافة لمهارات سحرية عالية ومهارات الاخضاع.
    الوحشي :
    يعتمد على تطوير مقدرات الجانبين المرافق واللاعب.و يملك صعقات للمرافق لا يستهان بها مما تجعل من المرافق عنصر فعال في المعركة, كما تتوفر لديه خاصية الالتحام المباشر مع المرافق بجسد واحد ليشكل قوة ضاربة لا يمكن صدها. - الأسلحة التي تناسبه : - الفأس ذو القبضتين ((يمتلك مهارات كامنة تدعمه)) - فأسين قبضة واحدة(يمسك بكل يد فأس واحد)
    - يتطور الوحشي إلى :
    سيد الوحوش: وهو تطوير للوحشي وتوسيع لقدراته ومهاراته بالإضافة إلى مهارات أخرى تتمركز حول المرافق.
    [عدل]أرماد
    الأرماد هم الظلاميون في لعبة أمل الشعوب.وهم أيضاً يملكون مهارات نارية ورياحية. هم أضعف من جهة التطبيب والدفاع من الشعبين الآخرين ولكن قدرتهم على المراوغة عالية جدا من أهم مهاراتهم " التفادي المركز" والتي تزيد من قدرتهم على المراوغة والتفادي. متدرب الأرماد : وهو مرحلة تسبق الاختصاص وهو يملك المهارات الأولية التابعة لشعب الأرماد يتطور متدرب الأرماد إلى :
    المناور:
    اختصاص قتالي وشخصية حربية فذة يستخدم درجة عالية من المراوغة وسرعة في القتال، يضرب بسرعة ولكن ليس بقوة كبيرة.
    - الأسلحة التي تناسبه : - النشاب - سيفين ذو قبضة واحدة معاً - الخنجر
    المهارات :
    اسم المهاره نوع المهاره شرح المهاره وقت التجهيز وقت الالقاء
    خبره التفادي مهارة كامنة تزيد التفادي -- --
    النسيان مهارة هجوم ظلامية تقلل من تهديد الخصوم تجاه اللاعب 30 ثانيه 0.5
    احتراف سلاح السفاح مهارة كامنة تزيد من الهجوم للسيوف والخناجر -- --
    احتراف الدروع مهارة كامنة تزيد من قوة الدفاع عند ارتداء الدرع -- --
    احتراف النشاب مهارة كامنة تزيد من قوة الهجوم باندفاع حسب مستوي المهارة عند استخدام النشاب -- --
    الهجوم الطاعن مهارة هجوم ظلامية مهارة هجوم تجمع الطاقة ة تطعن الهدف بقوة 10 ثواني --
    الرمية المزدوجه مهارة هجوم للنشاب فقط تطلق سهمين علي التوالي 20 ثانية 0.5
    تركيز الهدف مهارة بوف ذاتية مهارة تزيد الدقة لللاعب لفترة من الزمن 3 دقائق 2 ثانية
    ضربة الظلام مهارة هجوم ظلامية تهاجم الخصم بثلاث ضربات متتالية وتسبب ضررا كبيرا للخصم 30 ثانية --
    السهم المندفع مهارة هجوم تهاجم الهدف باسهم قوية وتسبب له الارتداد للخلف 1 دقيقة 1.5 ثانية
    الخطي السريعة مهارة بوف ذاتية مهارة تزيد من سرعة اللاعب لفترة من الوقت 2 دقيقة 1.5 ثانية
    السيف القاطع مهارة هجوم ظلامية تطعن الخصم عميقا فتكسب مقدارا من نقاط HP 1.5 --
    رمية السهم الثاقب مهارة هجوم تهاجم الهدف باسهم حادة تسبب له النزيف 10 ثواني 0.5 ثانية
    خبير السلاحين مهارة كامنة القدرة علي استخدام سيفين أو خنجرين - تزيد الدقة وسرعة الهجوم -- --
    غبار النوم مهارة هجوم ظلامية مهارة تجعل الهدف ينام لمدة قصيرة 1 دقيقة --
    خبرة النشاب مهارة كامنة تزيد سرعة الهجوم عند استخدام النشاب -- --
    التفادي المركز مهارة بوف ظلامية تزيد القدرة علي التفادي لمدة قصيرة دقيقتان --
    كاسر الرأس مهارة هجوم ظلامية تضرب رأس الخصم وتصبة بضرر وخوف لفترة من الوقت 3 دقائق 0.5 ثانية
    السهم المشحون مهارة هجوم ظلامية تلحق ضرر بالهدف وتسبب ضرر موقوت لفترة من الزمن 10 ثواني 0.5 ثانية
    الضربه المهلكة مهارة بوف ذاتية مهارة تمنحك القدرة علي القيام بهجومين متتاليين بنجاح بمعدل معين بسيفين أو خنجرين 10 دقائق ثانيتين
    الضربة الحرجة مهارة هجوم تطلق ثلاثة اسهم متتالية نحو نقطة ضعف الخصم - تعمل للنشاب فقط 30 ثانية 0.5 ثانية
    الضربة المزدوجة مهارة بوف مهارة تمنحك القدرة علي القيام بهجومين متتاليين تحتاج الي سيف طويل أو خنجر 10 دقائق 2 ثانية
    ضربة القناص مهارة بوف مهارة تمنحك القدرة علي القيام بهجومين متتاليين تحتاج الي نشاب 10 دقائق ثانيتين
    رمية الاستنزاف مهارة بوف ذاتية ظلامية تكسب عن طريقها مقدارا محددا من نقاط MP من الهدف المصاب بالنشاب 5 دقائق ثانيتين
    - يتطور المناور إلى :
    السفاح: يمتلك قدرات المناور، ويستخدم السيوف ويملك القدرة على استخدام خنجرين معاً، بالإضافة لمهارات هجومية متعددة ومهارة أساسية ((الاختفاء)). ملاحظة(السفاح تخصص قوي للذين يعرفون أسيتخدامه وهو تخصص لا يحتاج لمرافق قوي))
    - التدريب يفضل ان يملك كائن(مرافق) أسعافي
    المهارات :
    اسم المهارة نوع المهارة شرح المهارة وقت التجهيز وقت الالقاء
    خبيرة التفادي مهارة كامنة تزيد التفادي -- --
    احتراف سلاح السفاح مهارة كامنة تزيد قوة الهجوم للسيوف والخناجر -- --
    عباءة الظلام مهارة بوف ظلامية مهارة تجعلك تختفي غير مرئي للخصوم 30 ثانية 0.5
    احتراف الدروع مهارة كامنة تزيد من قوة الدفاع عند ارتداء الدرع -- --
    الهجوم الطاعن مهارة هجوم ظلامية مهارة تجمع الطاقة وتطعن الهدف بقوة 10 ثواني --
    خبير السلاحين مهاره كامنه الفدرة علي استخدام سيفين أو خنجرين - تزيد الدقة وسرعه الهجوم -- --
    طعنة الظلام مهارة هجوم ظلامية يجب أن يكون اللاعب مختفي.تفاجئ الهدف بضربة لها احتمل ضربة حرجة عالية وتلغي التخفي دقيقة --
    تركيز الهدف مهارة بوف ذاتية مهارة تزيد الدقة لللاعب فترة من الوقت 3 دقائق ثانيتين
    ضربة الظلام مهارة هجوم ظلامية تهاجم الخصم بثلاث ضربات متتالية وتسبب ضررا كبيرا للخصم 30ثانية --
    الضربة المهلكة مهارة بوف ذاتية مهارة تمنحك القدرة علي القيام بهجومين متتاليين بنجاح بمعدل معين بسيفين أو خنجرين 10 دقائق ثانيتين
    الصد المتقاطع مهارة كامنة للسيفين أو الخنجرين فقط تزيد من معدل الصد -- --
    السيف القاطع مهارة هجوم ظلامية تطعن الخصم عميقا فتكسب مقدارا من نقاط HP 1.5 دقيقة --
    الاندفاع المفاجئ مهارة بوف ذاتية هوائية تزيد من سرعة الحركه لمدة قصيرة من الزمن 5 دقائق --
    الخوف الغاضب نهارة هجوم ظلامية تزيل من مستوي التهديد الوحوش من حولك 15 ثانية --
    التفادي المركز مهارة بوف ظلامية تزيد القدرة علي التفادي لمدة قصيرة دقيقتان --
    غبار النوم مهارة هجوم ظلامية مهارة تجعل الهدف ينام لمدة قصيرة دقيقة --
    رقصة النهاية مهارة هجوم ظلامية تطعن الهدف طعنات سريعة وتلحق ضررا متتاليا به باستخدام الخناجر أو السيفين 1.5 دقيفة 0.9 ثانية
    تصادم الظلام مهارة هجوم ظلامية يجب أن يكون اللاعب متخفي. تضرب الهدف ضربة حرجة وتغشيه لفترة وتلغي التخفي دقيقة --
    الغبار العامي مهارة هجوم ظلامية تفقد الهدف رؤيته لمدة قصيرة 30 ثانية --
    كاسر الرأس مهارة هجوم ظلامية تضرب رأس الخصم وتصبة بضرر وخوف لفترة من الوقت 3 دقائق 0.5 ثانية
    السيف البراق مهارة هجوم بالرمي هوائية فقط للسيوف والخناجر - تطلق طاقة من السيف وتسبب تهديد منخفض 30 ثانية 0.5 ثانية
    اندفاع الظلام مهارة هجوم هوائية تندفع نحو الهدف من مسافة طويلة وتهاجمة وتغشيه 45 ثانية --
    جرح الظلام مهارة هجوم ظلامية يجب أن يكون اللاعب مختفي. تسبب النزيف للهدف وتقلل من معدل نقاط الدقة الخاصة به وتلغي التخفي دقيقة --
    الموجة المغرقة مهارة هجوم هوائية للسيوف والخناجر فقط تطلق موجه من الطاقة تهاجم الاعداء حول الهدف دقيقة 0.9 ثانية
    التصادم البراق مهارة هجوم هوائية بمدي للسيوف والخناجر فقط تطلق طاقة علي شكل متقاطع مع السلاحين لها احتمال إغشاء الخصم دقيقة --
    الطاقة المتراكمة مهاره هجوم بالرمي نارية للسيوف والخناجر فقط تستخدم طاقة النار وتجرح كل الخصوم حول اللاعب دقيقتين 0.9 ثانية
    الاضطراب القرمزي مهارة هجوم هوائية يجب أن يكون اللاعب متخفي وهذه المهارة تلحق ضرر كبيرا بالاعداء وتغشيهم وتلغي التخفي 3 دقائق --
    سيد الظلام: لديه القدرة على الهجوم من بعد وسرعة حركة عالية متخصص في استخدام النشاب.
    قد يكون ضعيفاً في الدفاع ولكنه يلحق أضراراً بالغة في الهجوم.
    اسم المهارة نوع المهارة شرح المهارة وقت التجهيز وقت الالقاء
    خبرة التفادي مهارة كامنة تزيد التفادي -- --
    احتراف النشاب مهارة كامنة تزيد من قوة الهجوم باندفاع حسب مستوي المهارة عند استخدام النشاب -- --
    احتراف الدروع مهارة كامنة تزيد من قوة الدفاع عند ارتداء الدرع -- --
    الرمية المزدوجة مهارة هجوم للنشاب فقط تطلق سهمين علي التوالي 20 ثانية 0.5 ثانية
    السهم المسموم مهارة هجوم بالرمي ظلامية للنشاب فقط يسبب ضرر ويسمم الهدف لفترة من الوقت 3 ثواني --
    خبرة النشاب مهارة كامنة تزيد سرعة الهجوم عند استخدام النشاب -- --
    تركيز الهدف مهارة بوف ذاتية مهارة تزيد الدقة لللاعب فترة من الوقت 3 دقائق ثانيتين
    السهم المندفع مهارة هجوم تهاجم الهدف باسهم قوية وتسبب له الارتداد للخلف دقيقة 0.5 ثانية
    الفن الحارق مهارة بوف تلقائية نارية مهارة تزيد من قوة الهجوم والضربة الحرجة لكن تقلل من الدفاع والتفادي 20 ثانية --
    الفن الرشيق مهارة ذاتية تلقائية هوائية تزيد من سرعة الهجوم والتفادي لكن تقلل من قوة الهجوم 20 ثانية --
    فن الغسق مهارة ذاتية تلقائية ظلامية تزيد الدقة وسرعة الهجوم والتفعيل لكن تقلل من HP Max ومستوي التهديد 20 ثانية --
    الاندفاع المفاجئ مهارة بوف ذاتية هوائية تزيد من سرعة الحركة لمدة قصيرة 5 دقائق --
    رمية السهم الثاقب مهارة هجوم تهاجم الهدف وتسبب له النزيف 10 ثواني 0.5 ثانية
    رمح الاغشاء مهارة هجوم ظلامية تطلق اسهم فورا تلحق الضرر بالهدف وتغشيه لمده قصيرة 45 ثانية --
    التفادي المركز مهارة بوف ظلامية تزيد القدرة علي التفادي لمدة قصيرة دقيقتان --
    السهم المشحون مهارة هجوم ظلامية تلحق ضرر بالهدف وتسبب ضرر موقوت لفترة من الزمن 10 ثواني 0.5 ثانية
    صعقة الدمار مهارة هجوم بالرمي ظلامية تطلق اسهم بطاقة الظلام نحو الهدف دقيقة و 45 ثانية --
    النار السريعة مهارة هجوم بمدي تطلق اسهم نحو اللاعداء من حول اللاعب 10 ثواني --
    الضربة الحرجة مهارة هجوم تطلق ثلاثة اسهم نحو نقطة ضعف الخصم 30 ثانية 0.5 ثانية
    الارتداد مهارة بوف ظلامية تزيد من معدل الضربة الحرجة لمدة قصرية دقيقتان --
    الضربة المحرضة مهارة هجوم نارية مهارة هجوم بالنشاب تحرض الهدف بهجوم صوئي تقلل من دفاعة وتزيد من قوة هجومه دقيقة --
    رمية الاستنزاف مهارة بوف ذاتية ظلامية تكسب عن طريقها مقدارا محددا من نقاط MP 5 دقائق ثانيتين
    السهم العامي مهارة هجوم ظلامية للنشاب فقط تستخدم سهام النشاب المشحونه بطاقة الظلام والتي تسبب الضرر ويفقد الهدف الرؤية لمدة قصيرة دقيقة --
    العداوة الخفية مهارة بوف ذاتية ظلامية للنشاب فقط تقلل التهديد الناتج عن الهجوم علي اللاعب بالنشاب دقيقتان --
    ضربة القناص مهارة بوف مهارة تمنحك القدرة علي القيام بهجومين متتاليين تحتاج الي نشاب 10 دقائق ثانيتين
    السهم الصارخ مهارة بوف ذاتية هوائية للنشاب فقط يزيد من سرعة الهجوم لكن لا يمكن ان يتحرك لفترة قصيرة دقيقة ونصف --
    رمية الانتقام مهارة هجوم بالرمي تطلق عدة اسهم نحو الهدف والاعداء من حولة باستمرار دقيقتان --
    الهتاف السفلي مهارة بوف هوائية للنشاب فقط يقفز الاعب عاليا ويبدا بإطلاق اسهم نحو الخصوم ويتفادي كل الضربات 5 دقائق --
    السهم الدوار مهارة هجوم تستخدم الاسهم الدوارة التي تجبر الخصوم علي التراجع الي الوراء 3 دقائق --
    سهم الرعد مهارة بوف ذاتية هوائية للنشاب فقط أثناء الهجوم العادي يعطي ضرر هوائي اضافي واحتمال اغشاء 3 دقائق --
    شلال الظلام مهارة هجوم ظلامية تهاجم الاعداء في المنطقة بوابل من الاسهم 5 دقائق --
    الساحر:
    متمكن من القتال بالطاقة، ترتكز مهاراته على عدة شجرات مهارات، مجموعه واسعة من الطاقة كل شجرة بتأثير مختلف. يملك مهارات وصعقات استنزاف خاصة تمكنه من إضعاف عدوه وامتصاص طاقته بالإضافة إلى صعقات أخرى.
    - الأسلحة التي تناسبه : - العصا ((ذو القبضتين)) - الخنجر
    المهارات :
    اسم المهارة نوع المهارة شرح المهارة وقت التجهيز وقت الالقاء
    احتراف سلاح الساحر مهارة كامنة عند استخدام الخنجر أو العصا تزيد قوة الهجوم -- --
    الدفاع العقلي مهارة كامنة تزيد قوة الدفاع بالطاقة -- --
    احتراف تدريب السحر مهارة كامنة تزيد قوة الهجوم بالطاقة -- --
    خبرة التفادي مهارة كامنة تزيد التفادي -- --
    الاستنزاف هجوم الصعقة الظلامية تهاجم الهدف بطاقة الظلام وتسبب ضررا ظلاميا وتمتص جزء من الضرر لرفع HP 30 ثانية --
    الصاعقة النارية طاقة هجوم نارية تهاجم الاعداء باسهم لهبية 0.8 ثانية --
    الرعد المتوهج طاقة هجوم هوائية تهاجم الاعداء باسهم برقية 0.8 ثانية مثال
    اسهم الظلام هجوم الصعقة الظلامية هجوم مدمر يصيب الهدف بضربات متتالية من الاسهم ذات الطاقة الظلامية دقيقة ونصف --
    كرة النار هجوم الصعقة النارية تهاجم الهدف بصعقة الكرة نارية وتلحق ضرر ناري مؤقت به 15 ثانية --
    اسهم البرق هجوم الصعقة الهوائية تضرب الهدف بطاقة الضوء وتسبب ضررا مع احتمال ان تغشية بالضوء 30 ثانية --
    إنقاذ الصحة صعقة اسعاف ظلامية تستهلك جزء من نقاط HP لللاعب لتنقذ نقاط HP للهدف 30 ثانية --
    الكابوس صعفة هجوم ظلامية تجعل الهدف نائما لمدة محددة وتقلل من الدفاع السحري لديه خلال يومة 30 ثانية --
    سلاح اللهب هجوم الصعقة النارية ضربة نارية موجة نحو الهدف تحرق الهدف وتسبب ضررا مؤقتا ناريا 15 ثانية --
    اسر الرياح هجوم الصعقة هوائية تنقص سرعة الهجوم الهدف كثيرا لمدة قصيرة دقيقتان --
    الصعقة السريعة مهارة كامنة تزيد من سرعة الفاء الصعقة -- --
    صانع الظلام صعقة بوف ذاتية ظلامية تنقص مستوي التهديد المسبب بواساطة الصعقات الهجومية 1.5 ثانية --
    الضعف صعقة هجوم ظلامية تضعف قوة دفاع الهدف 30 ثانية --
    ماصة HP صعقة إسعاف ذاتية ظلامية تستخرج HP من جثة الهدف دقيقة --
    حقل النار هجوم الصعقة النارية تحرق قسم كبير من المنطقة المحيطة بالهدف وتسبب ضررا مؤقتا ناريا ضمن المنطقة لفترة من الزمن 30 ثانية --
    حقل البرق صعقة هجوم هوائية تكهرب الاعداء وتقلل سرعة الهجوم 30 ثانية --
    تقليل وقت تجهيز المهارة مهارة كامنة تقلل من وقت تجهيز المهارة -- --
    هجوم الظلام صعقة بوف ظلامية تعطي ضرر ظلامي إضافي عند الهجوم الاساسي 3 ثواني --
    النار المتقدة صعقة بوف ذاتية ناريه تزيد من ضرر صعقات النار الهجومية 5 دقائق --
    سلاح الرياح صعقة بوف هوائية تزيد من سرعة هجوم الهدف 5 ثواني --
    التفادي المركز مهارة بوف ظلامية تزيد القدرة علي التفادي لفترة من الزمن دقيقتان --
    ماصة MP صعقة اسعاف ذاتية ظلامية تمتص نقاط MP من جثة الهدف دقيقة --
    محيط الفساد طاقة هجوم ظلامية تحيط الهدف بطاقة هالكة تسبب ضرر ظلامي مؤقت 15 ثانية --
    عاصفة النار صعقة هجوم نارية تفعل عاصفة نارية متصاعدة تسبب اضرار متعددة وضرر ناري مؤقت للهدف والاهداف من حوله دقيقة --
    حقل الرعد صعقة هجوم هوائية هجوم صعقة للمنطقة المحيطة تهاجم الاهداف والاعداء القريبين باستخدام الرعد ومعدل اغشائها عالي دقيقة --

    - يتطور الساحر إلى:
    الساحر الظلامي : يعتمد أساساً على طاقة الظلام وبذلك تكون له القدرة على إلحاق ضرر كبير بالخصوم لكنه يملك دفاع ضعيف ضد الهجوم الجسدي بالإضافة الي امتلاكه اقوي مهاره باللعبه وهي اللولب المظلم
    المحطم: يعتمد أسلوب الهجوم السحري والأفخاخ السحرية وبوفاتة القوية.
    الكابوس:
    يرتكز على مهارات كامنة ومهارات تمكنه من قيادة مرافقيه. يستطيع الكابوس شحن طاقة مرافقه وإعطائه قوى إضافية هامة. - الأسلحة التي تناسبه : - الخنجر مع ترس
    - يتطور الكابوس إلى :
    سيد البراري: وهو تطوير للكابوس وتوسيع لقدراته ومهاراته بالإضافة إلى مهارات أخرى تتمركز حول المرافق.
    المدن

    لكل شعب من الشعوب الثلاثه مدينة خاصه بهذا الشعب (مع ذلك يمكن لباقي الشعوب الاخري الدخول الي اي مدينة لشعب اخر) بالإضافة الي مدن اخري تشترك فيها الشعوب في ملكيتها والقريه المخفيه التي إذا ارد ان تدخلها يجب عليك شراء اذن الدخول الي هذه القريه الذي يباع عند متجر الادوات و لكل مدينة مرسال خاص بهاو هو من يقوم بنقل اللاعبين من مكان الي اخر مقابل الذهب بالإضافة الي بائع ادوات (مثل لفافه الانعاش الخ) بالإضافة الي حداد وخبير احجار وتاجر الاطياف ورئيس الكتائب وبعض الاشخاص في اللعبه تاخذ منهم المهام أحيانا
    هنا شرح وافي عن المدن الموجوده في اللعبه
    مدينة جندار وهي المدينة الرسميه لشعب اجوريا ويوجد بها
    - مرسالان لنقل اللاعبين - خبير احجار لطرق الادوات - حداد وتاجر و تاجر يعطي المهام و الشجرة أيضا تعطي المهام
    مدينة ماندا وهي المدينة الرسميه لشعب الامانيس ويوجد بها كل ما في جندار ما عدا الشجره والتاجر الي هم يعطولك مهام
    مدينة اوروك وهي مدينة الرسميه لشعب الارماد ويوجد بها ما في ماندا.
    و المدن المشتركة لكل الشعوب هي : أبيدوس(أفخم و أجمل مدينة في اللعبة) و كاديس للمستويات العالية جدا و القرية المخفية لكن للدخول إليها عليك شراء إذن الدخول من متجر الأدوات و هي متوفرة دائما
    الأسلحة والدروع

    [عدل]الأسلحة
    هناك 12 نوع من الأسلحة في اللعبة: سيف ((قبضة وقبضتين)) صولجان ((قبضة وقبضتين))، خنجر، رمح، نشاب، قوس، عصا ((قبضة وقبضتين))، فأس ((قبضة وقبضتين)). كل سلاح لديه عدة مواصفات: سرعة السلاح، الضرر العادي، الضرر السحري. و كلما كان السلاح أسرع كلما تسارعت الضربات على الهدف، كلما كان الهجوم أقوى كان الضرر العادي أكبر، وكلما كان الهجوم السحري أقوى، كان الضرر السحري أعلى.
    [عدل]الدروع
    إلى جانب الرتبة المطلوبة لارتداء الدرع هناك موانع أخرى لاستخدامه، موانع لشعب أو الاختصاص أو الاثنين معاً، فمثلاً قد يكون اسم الدرع مرتبط باسم شعب والاختصاص فيجب أن يكون اللاعب من نفس الشعب والاختصاص ليتمكن من استخدامه.
    - ملحقات الدرع:
    القفازات: وهي قفازت شائعة الاستخدام ولكن تختلف حسب مستوى اللاعب
    الخوذ: تختلف من اختصاص لآخر وهناك خوذ شائعة الاستخدام وأيضاً تختلف حسب مستوى اللاعب
    الأحذية: وهي أحذية شائعة الاستخدام ولكن تختلف حسب مستوى اللاعب
    الحزام: شائع الاستخدام
    تتطور الأسلحة والدروع بعدة طرق
    عن طريق الدمج إما مع مكعبات الضرر أو مكعبات الدفاع : يجب أن تكون رتبة المكعب ملائمة لرتبة السلاح أو الدرع.
    عن طريق الطرق بالأحجار الكريمة عند خبير الأحجار : نضع الحجر الذي نريد طرقه في أحد الشقوق ولكل رتبة سلاح أو درع هناك عدة أنواع من الأحجار تلائم تلك الرتبة.
    عند الحداد: نختار السلاح أو الدرع أو ملحقاته التي نريد تطويرها : ولكل تطوير هناك مبلغ معين من الذهب يجب دفعه للحداد.
    الأكسسوارات والزينة

    هناك العديد من الأنواع وكل نوع يضيف خصائص أو مميزات معينة تزيد من قوة الشخصية.
    الحلقات
    الخواتم
    العقد
    القناع
    الوشاح
    6-الازياء الزينه الكامله (زي النينجا.الروسي.المحارب الأسطوري)وهناك اشياء تشتريه من دهليز التحدي (زي الدب)
    7-الشعر والصبغات
    8- الاجنحه تـوجد عدة أنـواع من الاجنحة فـمنها الدائم ومنها المؤقت
    المرافقين

    و هم عبارة عن وحوش تقوم بترويضهم وتدريبهم حتى تصبح عون لك في أداء مهماتك. المرافقين أنواع ومنها الأساسي والشائع وغير شائع والنادروالفريدو المميز. يتم ترويض المرافقين في بطاقة مخصصة ولكل نوع من الوحوش بطاقة ترويض خاصة به. بطاقات المرافقين الأساسين تجدها عند التاجر أما باقي الأنماط فبطاقاتها تسقط من الوحوش أثناء قتالها.
    [عدل]كيف تروض المرافق
    بعد قيامك بتطوير مهاراتك الأساسية تكتسب مهارة " ترويض مرافق " التي تمكنك من ترويض وحش من خلال إتباع الخطوات التالية:
    حصولك على بطاقة هذا الوحش.
    وتحصل على هذه البطاقة بشرائها من أحد التجار الموجودين في المدن الرئيسية أو تحصل عليها بعد اصطياد أحد الوحوش يجب أن تتوافق البطاقة مع نوع الوحش الذي تريد ترويضة وأيضا يمكنك الحصول على بطافات المرافقين من المزاد.
    تشير على الوحش الذي تريد ترويضه مرة واحدة ثم تضغط على مهارة الترويض المرافق.
    ثم يقوم الوحش بمهاجمتك فيجب عليك القضاء عليه وفي حال خسرت المعركة سوف يفشل الترويض وتخسر البطاقة. - تظهر رسالة بعد ذلك توضح نجاح أو فشل العملية، بعدها يتحول لون البطاقة إلى الأصفر في حال نجاح العملية وهنا يجب الإشارة أن احتمال نجاح العملية يختلف حسب نمط المرافق المراد ترويضه والمروض الذي يقوم بالترويض.
    بعد فوزك بالمعركة تضغط (Alt+Y) وتضع بطاقة المرافق التي تحول لونها إلى اللون الأصفر في مكانها المناسب.
    تضغط على مهارة تفعيل المرافق وتقوم بتفعيله.
    نسبة النجاح:
    مهاره ترويض 10+3
    Panthera & other NPCs: 68.35%
    Orc&other Stuff that Range: 47.7%
    Sally/Hawk: 7.72%
    Angel/Kenta: 4.77%
    المرافقين الأساسين نسبة النجاح لهم ((68.35%))
    المرافقين الأساسين 1 نسبة النجاح لهم ((47.7%)
    المرافقين الأساسين 2 نسبة النجاح لهم ((7.72%)
    المرافقين النوادر نسبة النجاح لهم ((4.77%)
    وهذه النسب لمهارة الترويض ((10+4))
    Panthera & other NPCs: 70.3%
    Orc&other Stuff that Range: 48.6%
    Sally/Hawk: 7.96%
    Angel/Kenta:4.86%
    المرافقين الأساسين نسبة النجاح لهم ((70.3%))
    المرافقين الأساسين 1 نسبة النجاح لهم ((48.6%)
    المرافقين الأساسين 2 نسبة النجاح لهم ((7.96%)
    المرافقين النوادر نسبة النجاح لهم ((4.86%)
    وهذه النسب لمهارة الترويض ((10+5))
    Panthera & other NPCs: 72.25%
    Orc&other Stuff that Range: 49.5%
    Sally/Hawk: 8.2%
    Angel/Kenta:4.95%
    المرافقين الأساسين نسبة النجاح لهم ((72.25%))
    المرافقين الأساسين 1 نسبة النجاح لهم ((49.5%)
    المرافقين الأساسين 2 نسبة النجاح لهم ((8.2%)
    المرافقين النوادر نسبة النجاح لهم ((4.95%)
    مزرعة العناية بالمرافقين :
    تم إضافة مزرعة العناية للاعبين الذين يملكون عدة مرافقين ولا يستطيعون رفع لفلهم في نفس الوقت وأيضاً بسبب نظام دمج المرافقون الذي يتسبب بإعادة لفل المرافق إلى المستوى 1 بعد أن يتم تحسينه ويصبح +1 أو +2 وهكذا, والمزرعة سوف تحافظ وتعتني بمرافق اللاعب وتساعد على رفع لفل المرافق لمدة معينة من الوقت. وأيضاً تستطيع وضع عدة مرافقين ولكن باستخدام أدوات خاصة سوف تضاف في متجر الأدوات.
    وتستطيعوا أن تجدوا مزرعة العناية بالمرافق بجانب بوابة أبيدوس الجنوبية.
    - فائدتها :
    1. يمكن للاعبين ترك مرافقهم الخاص في مزرعة العناية لكي يرتفع لفله.
    2. يمكن ترك مرافق واحد فقط لكل شخصية في حسابك (وهناك استثناء بحيث ستتوفر بطاقة مزرعة خاصة تمكنك أن تترك 3 مرافقين في مزرعة المرافقين من شخصية واحدة)
    3. لتستطيع ترك مرافقك في مزرعة العناية يجب عليك أن تشتري بطاقة مزرعة سوف تتوفر عند مالكة مزرعة العناية بسعر مناسب.
    4. عندما تترك مرافقك في مزرعة العناية سوف يرتفع لفله تلقائياً.
    5. عندما تترك مرافقك في مزرعة العناية وتريد أن يرتفع لفله بسرعة تستطيع وضع أيضاً في مزرعة العناية مثبت نشاط المرافق.
    6. رتبة المرافقين + مستوى تطوير المرافقين + مستوى تحسين المرافقين المدمجون، سوف تختلف عدد إذن الدخول المستخدمة في مزرعة العناية على حسب الجدول الموضح بالأسفل.
    8. عدد مثبتات نشاط المرافق التي سوف تستخدمها لرفع لفل المرافق في مزرعة العناية هي نفسها عدد إذن الدخول التي سوف تستخدمها لكي تستطيع رفع لفل مرافقك.
    ملاحظتين مهمة:
    مستوى (لفل) المرافق لن تستطيع أن ترفعه أعلى من لفلك في مزرعة العناية.
    أقصى مستوى (لفل) تستطيع أن ترفعه للمرافق في مزرعة العناية هو مستوى (لفل) 100.
    - بطاقة مزرعة العناية:
    1. بطاقة مزرعة العناية هي أداة تستخدم لمرة واحدة. المعنى (بأنك يجب تشتري بطاقة مزرعة العناية جديدة كل مرة تريد أن تطور مرافق في مزرعة العناية).
    2. وفقاً لبطاقات المزرعة المتوفرة عند مالكة مزرعة العناية فهي تتوفر على نوعين:
    بطاقة مزرعة العناية 3 أيام لترك مرافق واحد فقط.
    بطاقة مزرعة العناية 7 أيام لترك مرافق واحد فقط.
    3. تستطيع أن تترك 3 مرافقين في مزرعة العناية عند طريق بطاقة مزرعة العناية خاصة التي سوف تتوفر في متجر الأدوات وبنفس عدد الأيام التي تتوفر لبطاقة المزرعة العادي.
    === كيف يتطور المرافق ===أو ندرة الوحش في الطبيعة كلما كانت عملية ترويضه أصعب، والكائنات إذا كانت فريدة من نوعها كانت عملية ترويضها أصعب، حتى للمروض المحترف. - لكن يمكن رفع نسبة نجاح الترويض بواسطة بطاقات مهارة تسمى (بطاقة الترويض) حيث تستطيع دمج بطاقتي ترويض +1 لتصبح +2 وهكذا
    [عدل]المرافقين الأساسين
    القط البري: مرافق أساسي ويمكن ترويض أي وحش من نمط أوربد ليس هنالك وحش محدد عليك عن تبحث عنه كي تروضه
    أي وحش يشابه الأوربد أو الوشق يفي بالغرض
    - مميزاته: يمتاز بمهارات هجومية جيدة. مهارة الوحدة: تزيد من قوة الهجوم الجسدي ميزة الجيب: يزيد قوة 5% عند اللفل 40 يزيد من قوة الهجوم الجسدي 5 % عند اللفل 90
    - ما ينصح باستخدام من أسلحة ودروع له:
    سلاح ذو قبضتين
    درع للنمط الحربي
    معه أحجار قوة وحيوية
    السلحفاة :
    السحفاة مرافق أساسي ويمكن ترويض أي وحش من نمط الصدفة.
    - مميزاتها : السلحفاة تتميز بقوة الدفاع العضلي مهارة الوحدة: تزيد من قوة الدفاع الجسدي ميزة الجيب: تزيد حيوية 5% عند اللفل 40 تزيد من قوة الدفاع الجسدي 5 % عند اللفل 90
    - ما ينصح باستخدام من أسلحة ودروع لها:
    سلاح ذو قبضتين
    درع للنمط الحربي
    بالإضافة إلى أحجار قوة وحيوية.
    الديك :
    الديك مرافق أساسي ويمكن ترويض أي وحش من نمط الديك
    - مميزاته : الديك يتميز بالبراعة والتركيز. مهارة الوحدة: تزيد من قوة تركيز الهجوم الجسدي ميزة الجيب: يزيد براعة 5% عند اللفل 40 يزيد من قوة تركيز الهجوم الجسدي 5 % عند اللفل 90 - ما ينصح باستخدام من أسلحة ودروع له:
    درع الصياد
    سلاح ذو قبضتين
    المرافقين الشائعين
    المرافقين الشائعين لا توجد بطاقات ترويضهم لدى التاجر وإنما تسقط لك البطاقات أثناء قتال وحش من نفس النوع.
    البيكسي (الومضة الزرقاء):
    - مميزاتها : تتميز الومضة الزرقاء بمهارات إسعاف وتطبيب. مهارة الوحدة: تزيد من معدل تعويض MP ميزة الجيب: تزيد الذكاء 10% عند اللفل 40 تزيد من قوة الهجوم السحري 510% عند اللفل 90
    - ما ينصح باستخدام من أسلحة ودروع لها:
    زي النمط السحري
    سلاح العصا
    بالإضافة إلى أحجار الذكاء ووالحيوية أو القوة
    الومضة الحمراء:
    - مميزاتها : تتميز الومضة الحمراء بالهجوم السحري وبوف يزيد من قوة الهجوم السحري. مهارة الوحدة: تزيد من قوة الهجوم السحري ميزة الجيب: تزيد الذكاء 10% عند اللفل 40 تزيد من قوة الهجوم السحري 510% عند اللفل 90
    - ما ينصح باستخدام من أسلحة ودروع لها:
    زي النمط السحري
    سلاح العصا
    بالإضافة إلى أحجار الذكاء ووالحيوية أو القوة.
    الغول :
    - مميزاته: يتميز بالهجوم والدفاع العضلي العالي لذلك هو قادر على الحاق ضرر جسدي كبير. مهارة الوحدة: يزيد من قوة الهجوم والدفاع الجسدي ميزة الجيب: يزيد من قوة ا%[/color]
    avatar
    the best
    Admin
    Admin


    عدد المساهمات : 62
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 23/03/2012
    العمر : 27
    الموقع : https://arabforever.yoo7.com

    امل الشعوب شرح بالتفصيل الممل Empty رد: امل الشعوب شرح بالتفصيل الممل

    مُساهمة  the best الأربعاء مارس 27, 2013 7:18 pm

    رائع شكرا

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 15, 2024 2:32 am